الخميس، 18 أكتوبر 2012

تجنب آلام الويندوز 8!

الآن لمحبي توزيعة اونتو، النسخة الجديدة والإصدار الجديد الذي يريح دماغك!
اليوم خرجت النسخة 12.10 من توزيعة اللينكس الشهيرة (أوبنتو) بعد 6 شهور من التطوير، التوزيعة وُضعت تحت عنوان “تجنب آلام الويندوز 8!”، وقد حصلت التوزيعة على الكثير من التطويرات الجميلة، كان أحد التطويرات الّتي تم التركيز عليها هو أنهم أضافو نوعاً جديداً من التطبيقات اسموه تطبيقات الويب؛ هذه التطبيقات تسمح للمستخدم بتشغيل صفحات الويب كما لو أنها تطبيقات عاديًا!، الميزة هذه ليست جديدة على من إستخدموا مختلف توزيعات اللينكس! ولكنها تبدو جديدة لمستخدمي التوزيعة الأضخم “أوبنتو!”

“أوبنتو هو نظام تشغيل مصمم ليعمل على العديد من الأجهزة، أوبنتو يجعل حياة الناس أسهل عن طريق تكييف النظام على طريقة الناس في الوصول للمحتوى سواءً كان المحتوى على الإنترنت أو على القرص الصلب، في العمل، في المنزل، أو على الهاتف! كل شيء سيصبح أسهل مع أوبنتو!”

-المدير التنفيذي لشركة كانونيكال

تخلص من آلام ويندوز 8!

يبدو أن شركة كانونيكال أخذت بمنهج بعض الشركات الّتي تسخر من منافسيها لتحاول التفوق عليهم، الويندوز 8 يبدوا رائعاً أوبنتو تبدو رائعة، كلاهما نظامان جيدان بالنسبة لي! لعلي أفضل اللينكس بشكل كبير لكن هذا لا يدعو لأن أسخر من منافسيَّ بهذا الشكل! ولكن من يدري فلربما توَّفق الشركة في عن النوع من السخرية فهي في النهاية تحاول تخليص البشر من مشاكل الويندوز الّتي هرمنا معها!
هنا مقطع  يتحدث عن أفضل عشر مزايا أتت مع الإصدار الجديد :

 

الآن وبعد أن نظرت إلى مميزات الإصدار الجديد يمكنك أن تحصل على نسختك الخاصة من هنا . إستمتعو مع عالم جميلٍ مفتوح المصدر.
http://www.onehas.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق