الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

كشف تقرير صدر مؤخراً من أن شركة يابانية قامت بتطوير تطبيق جديد يستخدم على هواتف "أى فون"




كشف تقرير صدر مؤخراً من أن شركة يابانية قامت بتطوير تطبيق جديد يستخدم على هواتف "أى فون" المصنعة من قبل شركة أبل، تمكن المستخدم من إرسال روائح وعطور يمكن للطرف الآخر أن يشمها أثناء إجراء الدردشة أو الحوار باستخدام هذا النوع من الهواتف.

وجاء فى التقرير كما نشرتها الـ (CNN) أن الشركة اليابانية التى تدعى "شاكو بيرفيوم" طورت هذا التطبيق الذى يعمل من خلال جهاز صغير الحجم يتم شراؤه من قبل المستخدم وتركيبه على مداخل الشحن الكهربائى بهاتف أى فون.

وبين التقرير أن عملية إرسال الروائح متزامنة مع الحوارات المتبادلة بين الطرفين تتم من خلال تحميل تطبيق على الهاتف ومن ثم استخدام هذا التطبيق من خلال إرسال "مرفق" بالرائحة المطلوبة من القائمة التى تقدمها الشركة.


وأشار التقرير إلى أنه وفى كل مرة يرغب فيها المستخدم إرسال أحد الروائح أو العطور الفاخرة ليتمكن الطرف الآخر من شمها سيضطر إلى تحميل "مرفق" جديد من موقع الشركة، حيث يكلف تحميل كل "مرفق" 62.25 دولارا.

وألقت الشركة الضوء على إمكانها تحميل روائح متنوعة ومختلفة المصادر، مثل أن يتم تحميل رائحة "العرق" لأحد مشاهير الكرة أو الغناء، والتى يمكن تداولها بين مستخدمى هذا التطبيق خلال حضور عرض أو مباراة لهذا النجم، الأمر الذى سيضفى المزيد من الواقعة على هذه التجربة.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق