الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012

جوجل تعيد تصميم الـ YouTube وتضيف إليه شريطها العلوي ليتكامل مع بقية خدماتها



لا يختلف اثنان على اعتبار YouTube أحد أشهر المواقع في الشبكة العنكبوتية ومن أكثرها حصدًا لعدد الزوار .. ولم يصل إلى مستواه الحالي إلا باهتمام بالغ أولته إياه Google بعد شرائها له وجعله أحد خدماتها العديدة والمميزة، ومنذ ذلك الحين والموقع يتطور باطراد، وتلقى عدة تغييرات في شكله وتخطيطه.
الآن جوجل وبعد أن عملت على توحيد تصاميم مواقع خدماتها وإعطائها طابعًا كلاسيكيًّا متشابهًا .. تتجه إلى الـ YouTube لتعيد تصميمه بما يتوافق مع بقية الخدمات، وتضيف إليه شريط العلوي المعروف، والذي يسهل عملية الانتقال بين الخدمات ويجعلها أكثر امتزاجًا .. بالإضافة إلى وجود تنبيهات Google+ فيه. لكنها لم تطلقه لجميع المستخدمين بعد، فأول من نشر عن هذا التحديث هو Chand Hamal Thakuri على حسابه في Google+ حينما فتح موقع الـ YouTube ووجد نفسه أمام تصميم جديد كليًّا .. فسارع إلى تصوير الشاشة. يبدو أن Google بثت التصميم الجديد لبعض المستخدمين فقط لتجربته حاليًّا.
التصميم قريب بشكل كبير من واجهة الشبكة الاجتماعية Google+ بلونيه البارزين : الأبيض والرمادي، صورة المستخدم صارت أصغر، على الجانب الأيمن ترى مجموعة من القنوات التي ينصحك YouTube بمتابعتها، وعلى الأيسر القنوات التي قمت بمتابعتها وماذا استجد فيها .. بجانب كل تعليق صورة صاحبه .. والعديد مما سنكتشفه حينما تجعل جوجل التحديث متاحًا للجميع ، الآن أتركك مع الصور :





المصدر




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق